منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   ooVoo 2.9.0.75 افتح جميع برامج الشات فى برنامج واحد فى أخر ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=23536)

tedata 10-30-2010 02:01 AM

ooVoo 2.9.0.75 افتح جميع برامج الشات فى برنامج واحد فى أخر ا
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ooVoo 2.9.0.75

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وظيفة البرنامج :
برنامج محادثة ( ماسنجر ) مع قوائم جهة الاتصال المتواجدين لديك

مميزات البرنامج :
يمكنك الاتصال بالصوت والصورة مع اكثر من 5 اشخاص في وقت واحد
سريع جدا في الاتصال ولا فيه تأخير وتقطيع بالصوت
إرسال واستقبال الملفات والفيديو ومشاركتها مع وصلات للمدونات والمواقع الشخصية !
سهل جدا وسريع في الاتصال
متوافق مع الفيستا
مافيه دعايات
مجاني
يمكنك استخدامه لفتح ايميل الياهو والماسنجر وبقية برامج الشات الأخرى
( أضغط على الصورة لفتحها فى نافذة جديدة )
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

جنون آنثى 10-30-2010 04:01 AM

اعجبني الطرح
كل الشكر لسسسموك
ربي يقويك ولاعدمنا
مودتي لك


الساعة الآن 03:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir