منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   PowerISO 4.7 لنسخ وحرق صيغة ISO في اقراص CD و DVD (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=23551)

elz3em90 10-31-2010 12:54 PM

PowerISO 4.7 لنسخ وحرق صيغة ISO في اقراص CD و DVD
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
برنامج PowerISO أشهر برنامج في مجال نسخ اسطوانات ISO , برنامج PowerISO الاكثر استخداماً وشهرةً في حرق اسطوانات ايزو ISO في اقراص ال CD او DVD , يتميز البرنامج بسرعة النسخ وضمانه وعدم ضياع بعض الملفات او نقصانها التي تؤدي الى تلف القرص في بعض الاحيان , برنامج رائع لحرق اسطوانات الويندوز وغيرها , حمل برنامج PowerISO من شبكة البرامج فهو متوافق مع جميع انظمة تشغيل ويندوز!!
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

جنون آنثى 11-01-2010 12:17 AM

الله يسسلمك ويعطيك العافيه ع هذا الطرح
ماننعدم ياربَ


الساعة الآن 01:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir