منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   ماسنجر بلس المتوافق مع الماسنجر الجديد Messenger Plus! 2011 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=23603)

mostafa4 11-05-2010 06:23 AM

ماسنجر بلس المتوافق مع الماسنجر الجديد Messenger Plus! 2011
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ماسنجر بلس المتوافق مع الماسنجر الجديد Messenger Plus! 2011

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



تحميل Windows Live Essentials 2011 مباشرة مع ماسنجر بلس المتوافق Messenger Plus! Live 4.90.392

متطلبات النظام لتشغيل البرنامج
يتطلب Windows Live Essentials 2011
نظام التشغيل: الإصدار 32 بت أو 64 بت من نظام التشغيل Windows 7 أو Windows Vista* المزود بحزمة الخدمة Service Pack 2 مع تحديث النظام الأساسي لنظام التشغيل Windows Vista أو Windows Server 2008 R2 أو Windows Server 2008 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 2 وتحديث النظام الأساسي لنظام التشغيل Windows Server 2008.
المعالج: 1.6 غيغاهيرتز أو أعلى
الذاكرة: ذاكرة وصول عشوائي RAM تبلغ 1 غيغابايت أو أعلى
الدقة: 1024 × 576 كحد أدنى
اتصال الإنترنت: تتطلب الخدمات التي يتم تقديمها عبر الإنترنت اتصالاً هاتفيًا أو اتصالاً عال السرعة (يتم تزويده بشكل منفصل - قد يتم فرض رسوم على النطاق المحلي أو على المسافات البعيدة). يوصى باستخدام الاتصال بالإنترنت عالي السرعة للحصول على بعض الميزات.
بطاقة الرسومات: يتطلب "صانع الأفلام" من Windows Live وجود بطاقة رسومات تدعم DirectX 9 أو أحدث أو Shader Model 2 أو أحدث.


للتحميل من موقع ميكروسوفت الرسمي
اختر تنزيل لتحميل اداة التحميل التلقائية ...
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


للتحميل المباشر للبرنامج النسخة العربية مع جميع الخدمات بحجم 159 ميجا
تحميل ويندوز لايف الجديد 2011
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


تحميل نسخة الماسنجر بلس المتوافقة مع الاصدار الجديد
Messenger Plus! Live 4.90.392


رابط التحميل ويدعم استكمال التحميل
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


والله ولى التوفيق

جنون آنثى 11-05-2010 03:41 PM

يقويك ربي
مع هالاصدار
الواحد يرتاح
لاعدمنا يارب

:x@};-

أبو عبدالله 11-05-2010 10:47 PM

شكرا لك على البرنامج

ننتظر الجديد

دمتم بخير

mostafa4 11-09-2010 12:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون آنثى (المشاركة 154957)
يقويك ربي
مع هالاصدار
الواحد يرتاح
لاعدمنا يارب

:x@};-

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالله (المشاركة 154973)
شكرا لك على البرنامج

ننتظر الجديد

دمتم بخير

شكرا جدااا على ردكم ومروركم العطر

عاشق الارسنال 11-09-2010 12:38 AM

الف الف شكر يا باشا
تسلم علي البرنامج
دمت مبدعا دائما



mostafa4 11-18-2010 12:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الارسنال (المشاركة 155155)
الف الف شكر يا باشا
تسلم علي البرنامج
دمت مبدعا دائما




بارك الله فيك اخى الكريم على ردك العطر وشرفت موضوعى ياغالى


الساعة الآن 08:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir