منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   برنامج Internet Download Accelerator 5.9 لتسريع تحميل الملفا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=23745)

ahmedbk90 11-13-2010 11:16 AM

برنامج Internet Download Accelerator 5.9 لتسريع تحميل الملفا
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
برنامج internet download accelerator يتيح لك تقوية وتسريع تحميل الملفات من الانترنت من جميع البروتوكولات HTTP, HTTPS و FTP , يتبع البرنامج تقنيات حديثة في مجال تسريع تحميل الملفات مثل الاغاني والافلام والبرامج والالعاب وغيرها … البرنامج متوافق مع جميع متصفحات الانترنت Internet Explorer, Firefox, Mozilla, Opera, Nescape والكثير , تستطيع ايضا التحميل من مواقع الفيديو والافلام مثل YouTube, Google Video, Metacafe وغيرهم..!


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

جنون آنثى 11-13-2010 08:54 PM

مره مميز
اعاني من بطئ الملفات


الساعة الآن 09:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir