منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   عملاق المحادثة الاول عالميا Yahoo! Messenger 11.0.0.1751 Bet (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=23814)

tedata 11-17-2010 01:54 PM

عملاق المحادثة الاول عالميا Yahoo! Messenger 11.0.0.1751 Bet
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


Yahoo! Messenger 11.0.0.1751 Beta

( أضغط على الصورة لتظهر بكامل حجمها )
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

برنامج رائع يسمح لك محادثة و مشاهدة الأصدقاء عبر الإنترنت وإرسال
رسائل فورية لهم . كما يلفت انتباهك الى جديد البريد الالكتروني في بريد ياهو أو حسابات شخصية على ياهو.
Yahoo Messenger يعرض دعم الجدار الناري و يكون في وضع استعداد حتى يتم اعتماد الاتصال بالإنترنت ، له القدرة على حفظ و طباعة المحادثات الخاصة بك ، مع واجهة تفاعلية توفر الوصول السريع إلى مخزون المفضلة (favorite stocks)، الأخبار والرياضة .
من الخصائص الأخرى القدرة على إنشاء غرفة دردشة آليا ، تنبيهات سعر الاسهم ، وإرسال الرسائل إلى الأصدقاء (حتى لو لم يكونوا متصلين بالانترنت في ذلك الوقت) ، والعديد من الميزات الاخرى

( أضغط على الصورة لتظهر بكامل حجمها )
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

اثبات النسخة

( أضغط على الصورة لتظهر بكامل حجمها )
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

البرنمامج أخر اصدار بتاريخ اليوم

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

جنون آنثى 11-17-2010 11:57 PM

برنامج مميز
يعطيك العافيه ياربييه
لاعدمنا


الساعة الآن 05:37 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir