منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   Internet Download Manager 6.03 Beta Build 10 أخر اصدار كامل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=23817)

tedata 11-18-2010 04:25 AM

Internet Download Manager 6.03 Beta Build 10 أخر اصدار كامل
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

Internet Download Manager 6.03 Beta Build 10

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


أقوي برنامج لتحميل الملفات بسرعات رهيبة جدا تصل إلي 500% من سرعة التحميل العادية و يتميز هذا البرنامج باستكمال التحميل حتى بعد انقطاع الإنترنت أو الكهرباء و أيضا له وظيفة جميلة جدا و هي عملية الجدولة للملفات بحيث لو عندك مجموعة من الملفات الكبيرة الحجم و تأخذ وقت كثير قم بعملية تنظيمها في جدولة و سيقوم البرنامج بتحميلها بالترتيب .

البرنامج أخر اصدار بتاريخ اليوم كامل مع الكراك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

hammod_85110 11-24-2010 09:45 AM

تسلم ايديك يا ملك


الساعة الآن 01:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir