![]() |
لا بتوب توشيبا مستعمل نظيف جداً جداً ....
لا بتوب توشيبا مستعمل نظيف جداً جداً .... توشيبا ستلايت u400-150 [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ] شاشة: 13.3 كاميرا مايكروفون بلوتوث وايرلس مدخل مودم مدخل شبكة **** حالة ممتازة - خالي من الخدوش ***** سعر الشراء 3800 فتح سوم من 2200 ريال " اللي يبي يسوم من هالسعر وطالع " فضلا وليس أمراً ..... للجادين وعدم البخس [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] هذا صورته ونفس شكل بس ترى المعالج بنتيوم |
| الساعة الآن 04:07 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir