![]() |
صدقني ماهي في صالح قلبكـ الفرقآآ ..صدقني انك بتتعب لو تفارقن
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] صدقني ماهي في صالح قلبكـ الفرقا صدقني انك بتتعب لو تفارقني جرب وابعد وانا اللي بنتظر وابقى عشان اذا قلت لك كلمهـ تصدقني ان رحت يعني انا بالله ويش بلقى اقلها بس من قسوتك تعتقني لاتحسب...اني بذوقـ المر بكـ واشقى ولا دموعي على شانكـ بتسبقني ادري بتجيني وعينكـ بالشقى غرقى وبتحاول بقد ما تقدر ترجعني الله يسهل لقلبك سكة الفرقى وانا على قولتكـ...( ربي يوفقني) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
قلم مبدع ماشاء الله
هذا من ابداعك أختي ؟ يعني من تأليفك ؟؟ |
اي نعم اتمنى ينال على اعجابكم ورضاكم |
| الساعة الآن 02:16 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir