منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   ليتك خطا واستغفرالله وأتوبك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=23982)

alreem 11-28-2010 01:58 AM

ليتك خطا واستغفرالله وأتوبك
 
أقسى جروح القلب من جور فرقاك
وأعظم ذنوب الحب فيني ( ذنوبك )

كل ماخطيت أقول .. تكرم خطاياك
أضحك على نفسي .. وأداري عيوبك

سلمتني لـ دموع حزني .. بـ يمناك
وتركتني مسجون .. بـ أخر دروبك

علمتني .. كيف أعشقك وأتمناك ؟
ونسيت ماعلمتني .. كيف أتوبك ؟

لو كل ماجاء منك ياصاحبي .. جاك
من كثر ضيقك..ضقت حتى بـ ثوبك‏​‏​

لكن تأكد قبل .. ما تبعد خطاك
(اللي حكوا بي .. ياحبيبي حكوا بك

كذبت عقلي فيك .. واخترت دنياك
وصدقت قلبي فيك .. وأثره كذوبك

شفني ليا من قلت بنساك .. ماانساك
في كل درب أمشيه .. أمشيه صوبك

تعبت أجمع مابقى من .. بقاياك
وابكي على الاطلال .. لحظة غروبك

ليتك كلام .. واعتذر عنك وانساك
ليتك خطا .. واستغفر الله
وأتوبك

تحيـآتـي
:-c


أبو عبدالله 11-28-2010 03:18 AM

صح لسانك

شكرا لك على هذا الكلمات الرائعة

دمتم بخير

عقارات 11-28-2010 04:39 AM

شكرا لك على الكلمات المميزه


الساعة الآن 10:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir