منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   ..ايه هذا انا...~~~ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=23990)

alreem 11-28-2010 09:06 PM

..ايه هذا انا...~~~
 
السلآآآم عليـكــــــــم ورحمــــــة الله وبركآآآآآآآته


شخبااااركم ان شاء الله منيحااااااات

انا بخيـــــر الحمد لله <<< محد سألك


المووووووهيــــــم .......


اليوم وبعد مشاورآت ومناوشات كثيره استمــرت قرن كآآآمل تقريبا إتخذنا قرآر ألا وهو ...


(((...فتح مدونهـ حالنا حال الاواادم ...)))



وهنــــاا راح تكووون شخاابيطي وهباااااااالي وصرقعتي ورومانسيتي طبعاااا...

alreem 11-28-2010 09:06 PM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]











يآحَبيبِي !.

بآنتْ معِ آلوقتً / ..


غيبتكً
غيبتكً!


وآستآحشتَ ..


.... كلً ’آلديآر بغيآبكْ ..
.. . كلً ’آلديآر بغيآبكْ ..



.كلً ’آلديآر بغيآبكْ

alreem 11-28-2010 09:08 PM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]






مندوب " سيقنال تو "
لو شاف ضحتك ,,
آبرم معك " عقد الدعاية "
.. بـ مليون ورسم على المعجون " سنّك و شفتك "
حتى بها يجذب .. أحاسيس وعيون .! والناس لآ شافوا
جمال إبتسامتك ,, شروا من المعجون " مليون كرتون "

alreem 11-28-2010 09:09 PM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





كل البلاووي تهووون .. إلا ذي

دمعة الشايب المقهور .. وش وراها ؟؟!!

alreem 11-28-2010 09:10 PM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



جيت أنشد الشيخ مير الشيخ ما أفتاني
والشيخ وجهه {بشوش ولا ضحك سنه}

سمع سؤالي بعد مارحب وحياني
ثم قال : شف شيخ ثاني وانشده عنه

وأنا سؤالي عن اللي فى الهوى جاني
وأبغى جوابه بحكم الفرض والسنة

الآدمي لا سرق قلب آدمي ثاني
هو من هل النار وإلا من هل الجنة ؟![عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir