منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانــات الكمبيـوتر والإنتـرنت (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   للبيع ايباد 16جيجا واي فاي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24056)

saudi 11-30-2010 09:28 AM

للبيع ايباد 16جيجا واي فاي
 
مثلماهو مكتوب بالعنوان ومعاه جنطت ابل الاصليه
واثنينهم يدد بالكراتين مومفتوحين .

والاحهزه من بريطانيا

للبيع ب220 دينار مع الجنطه
وغير هالسعر لحد يتصل
65882020



الساعة الآن 07:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir