منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات الهواتف والاتصلات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=105)
-   -   آي فون 4g (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24174)

الياسمين 12-09-2010 10:06 AM

آي فون 4g
 
آي فون جديد بالكرتون غير مستعمل
4g
32
السعر الاصلي 340 تقريبا
السعر المعلن 300 دينار
قابل للمساومة
للأستفسار تلفون : 66246555


الساعة الآن 04:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir