منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات وعـروض السيـاحة والسفـر (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=119)
-   -   استمتع معنا في اجازة نصف العام (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24362)

أبو مشاري 12-13-2010 08:46 AM

استمتع معنا في اجازة نصف العام
 
استمتع معنا ب4ايام3ليالي h.b في مدينة الغردقة في احدى الفنادق الاتية المطلة على البحر مباشرة سعر الفرد في سي جاردن 790ج والاطفال490ج وفي ايفل610ج والاطفال 450ج وفي رويال سيتي 550ج والاطفال400ج ملحوظة سعر الفرد شامل ذهاب وعودة ورحلات داخلية وسهرات مسائية للاستمتاع بالرقص الشرقي وفرق الفنون الشعبية لاتدعي الفرصة تفوتك .....


الساعة الآن 06:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir