منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة العبداللطيف عن إيداع أرباح المساهمين (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24530)

الطـبـيـب 12-19-2010 05:51 PM

تعلن شركة العبداللطيف عن إيداع أرباح المساهمين
 
يسر إدارة شركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي أن تبلغ عموم مساهميها أن الأرباح التي تقرر صرفها بواقع ( 1.5 ) ريال للسهم الواحد قد تم إيداعها يوم السبت الماضي الموافق 18/12/2010م في الحسابات الجارية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية وذلك للمساهمين المقيدين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الاثنين الموافق 22/11/2010م وذلك في جميع البنوك المحليه في المملكة، وقد قام "بنك الرياض" بعملية إيداع أرباح الشركة المقررة، وعلى السادة المساهمين المستحقين للأرباح والذين لم يستلموا أرباحهم مراجعة أي فرع من فروع بنك الرياض لاستلامها نقداً بموجب بطاقة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir