منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات المــواد الغــذائية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=107)
-   -   مطلوب رز وسكر 100 طن شهريا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24700)

أبو جاسم 12-23-2010 11:55 PM

مطلوب رز وسكر 100 طن شهريا
 
مطلوب 100 طن الى 150 شهريا" من السكر والرز بعقد زمنى فعلا من يجد ان لديه الرغبه بالتعامل معنا ارسال بيانات العرض المتوفر
9030564
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
شركة خليجنا NSللتجاره العامه والمقاولات تضامنيه


الساعة الآن 01:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir