منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات المــواد الغــذائية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=107)
-   -   يوجد بيض بكميات كبيره (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24705)

أبو جاسم 12-24-2010 12:03 AM

يوجد بيض بكميات كبيره
 
يوجد لدينا بيض سعودي بجميع الاحجام

وبكميلت كبيره جاهزه للتصدير

وكذلك علي استعداد للتصدير الي العراق عن طريق الاردن او حدود الكرامه فعلي الراغبين الاتصال
96594946246
علي دشتي


الساعة الآن 07:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir