منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   لغز شعري مميز (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24803)

أبو عبدالله 12-31-2010 10:57 PM

لغز شعري مميز
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من 10 سنوات تقريبا سمعت هذا البيت ومزال عالق في بالي واليوم تذكرته وأحبب أن تشاركوني معرفته

هو عبارة عن لغز من استطاع فك اللغز بدون مساعدة سيكون فعلا عبقري :)
ونطلق عليه عبقري الألغاز الشعرية (لكن هناك شرط إذا عرفه بدون امساعدة)

مع الأبيات


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


لنرى من ستمكن من حل هذا اللغو ويفسر البيتين.

اسعدتني ضحكتها 01-04-2011 12:01 PM

امممممم يمكن حله سهل بس عندي صعب

والله مافهم بالالغاز الشعريه بس حاولت


لو لغز عادي يمكن احله

ياترى انت حليته ؟

راحت عليه

alreem 06-13-2011 09:35 PM

اممممم

بصراحه اللغز صعب بس ساعدني ابوي شوي فيه بس مادري صح او لا

طرقت الباب حتى كل متني : يعني طرقت الباب حتى تعبت ذراعي كل : تعب متني : ذراعي
فلما كل متني كلمتها : يعني لما تعبت ذراعي فتحت لي الباب وكلمتني
فقلت لها يا أسماء عيل صبري: البنت أسمها أسماء , فقلت لها نفذ صبري عيل : نفذ
فقالت لي يا إسماعيل صبرا : الولد إسمه إسماعيل , فقالت يا إسماعيل إصبر

أبو عبدالله 06-15-2011 03:02 AM

اجابة موفقة اخت الريم

ألف ألف ألف مبارك


الساعة الآن 09:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir