منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) عن ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25104)

الطـبـيـب 01-18-2011 06:32 PM

تعلن الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) عن ال
 
تعلن الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) عن النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في31/12/2010م :1. بلغ صافي الربح خلال الربع (الثالث) 41.5 مليون ريال، مقابل أرباح بلغت 35.5 مليون ريال للربع المماثل من العام السابق إرتفاع قدره 17%. ومقابل أرباح بلغت 34 مليون ريال للربع السابق بإرتفاع قدره 22%2. بلغ إجمالي الربح خلال الربع (الثالث) 89.7 مليون ريال، مقابل أرباح بلغت 94.6 مليون ريال للربع المماثل من العام السابق وذلك بإنخفاض قدره 5%.3. بلغ الربح التشغيلي خلال الربع (الثالث) 35.7 مليون ريال، مقابل أرباح بلغت 32.8 مليون ريال للربع المماثل من العام السابق

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir