منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   برامج الجوال (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   مشكلة في تثبيت برنامج الماسنجر لجوال n8 ارجو المساعده (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25229)

مملكة الأحساس 01-24-2011 03:11 AM

مشكلة في تثبيت برنامج الماسنجر لجوال n8 ارجو المساعده
 
السلآم عليكم ورحمة الله ..
بدآية لا أدري إذا كان القسم هو المكان المناسب لهذه المشكله او لا
ولكن لم اجد قسم مختص بمشاكل الجوالات
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


مشكلتي عند تثبيت برنامج massenger windows live للجوال تظهر لي رسآلة غير قآدر على التثبيت هذا الجزء موجود بالدآخل

مع العلم اني لم اثبت اي ماسنجر لان الجوال توى جديد ودورت اصدارات قديمه مثل اصدار الجيل الخامس والثالث
الجيل الثالث ركب بس لما ادخل اميلي وانزل لخانة الباسبور ماينزل ولا يفتح يضل معلق على اسم المستخدم بس
ومسحته وركبته اكثر من مره وجربت غيره بس نفس المشكله

والماسنجر الجيل الخامس ركب كمان بس مايفتح ابد دخلت اميلي وكلمة المرور ويضل يدور بعدين ينقطع ومتأكده من الاميل وكلمة المرور
بس نفس المشكه

ياليت تساعدوني بمشكلتي وياليت الماسنجر يكون عربي

وحملة برنامج eBuddy للمحادثه بس مابيه مو حلو ابي ماسنجر لايف

نوع الجوال n8

مملكة الأحساس 01-25-2011 08:12 PM

ليه مافي احد رد علي لحد الحين

مملكة الأحساس 01-26-2011 09:04 AM

ليه ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااافي رد


الساعة الآن 12:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir