منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم) عن تأجيل اجتماع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25231)

الطـبـيـب 01-25-2011 01:00 AM

تعلن الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم) عن تأجيل اجتماع
 
تعلن الشركة الوطنية للبتروكيماويات عن حصولها على موافقة وزارة التجارة والصناعة لتأجيل اجتماعي الجمعية العامة الغير العادية و العادية والتي كان مقرراً عقدهما بتاريخ 12/03/1432هـ الموافق 15/02/2011م، وتحديد تاريخ الاجتماعين الجديدين هو يوم السبت 5/5/1432هـ الموافق 9/4/2011م، كما تم اضافة بنود اضافية على جدول اعمال الجمعية العامة العادية، وسوف يتم اصدار اعلان الحاقي بالدعوه للموعد الجديد.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir