منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف ( فيبكو ) مساهميها الك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25234)

الطـبـيـب 01-25-2011 02:20 AM

تدعو شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف ( فيبكو ) مساهميها الك
 
تدعو شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف ( فيبكو ) مساهميها الكرام لحضور إجتماع الجمعية العمومية العادية الواحد والعشرون والذي سيتم عقدها بمشيئة الله تعالى الساعة السادسة ( 6 ) من مساء يوم السبت بتاريخ 16 / 03 / 1432 هـ الموافق 19 / 02 / 2011م بفندق هوليدي إن العليا بالرياض وتحث السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهماً فأكثر حضور الإجتماع كما سيكون جدول الاجتماع على النحو التالي: 1 ـ المصادقة على ماجاء بتقرير مجلس الادارة لعام 2010 م .2 ـ المصادقة على الميزانية العمومية للشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2010 م وقائمة الدخل عن نفس الفترة وتقرير مراجع الحسابات.3 ـ إب

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir