منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو شركة أسمنت المنطقة الجنوبية مسـاهميها لحضور اجتماع الج (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25285)

الطـبـيـب 02-01-2011 12:52 AM

تدعو شركة أسمنت المنطقة الجنوبية مسـاهميها لحضور اجتماع الج
 
يسر مجلس إدارة شركة اسمنت المنطقة الجنوبية أن يدعو حضرات المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية الثالثة والثلاثون بالقاعة الكبرى بمبنى الإدارة العامة للشركة بأبها (طريق الملك فهد ) وذلك في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم الخميس 5/4/1432هـ الموافق 10/3/2011م للنظر في جدول الأعمال التالي :1- الموافقة على ما جاء في تقرير مجلس الإدارة .2- التصديق على ميزانية الشركة كما هي في 31/12/2010م وعلى حساب الأرباح والخسائر عن عام 2010م 3- إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن هذه المدة .4- الموافقة على توزيع الأرباح عن عام 2010م حسب اقتراح مجلس ا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir