منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعـو شركة إسمنت ينبع مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العام (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25315)

الطـبـيـب 02-05-2011 01:20 AM

تدعـو شركة إسمنت ينبع مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العام
 
يسر مجلس إدارة شركة إسمنت ينبع دعوة السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثلاثون التي ستعقد بمشيئة الله بعد صلاة مغرب يوم الأربعاء 04 ربيع الثاني 1432 هـ الموافق 09 مارس 2011 م بمبنى الشركة بجدة حي البغدادية شارع اربد المتفرع من شارع حائل خلف سوق مرحبا وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي : أولاً : الموافقة على تقرير مجلس الإدارة .ثانيـا : التصديق على الميزانية الختامية للشركة وعلى حساب الأرباح و الخسائر عن العام المــالي المنتهي في 31 ديسمبر 2010 م و تقرير مراقب الحساباتثالثـا : الموافقة على صرف الأرباح المقترحة لعـام 2010 م بواقع ر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:02 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir