منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو الشركة العربية السعودية للتأمين التعاوني (سايكو) مساهمي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25357)

الطـبـيـب 02-06-2011 01:50 AM

تدعو الشركة العربية السعودية للتأمين التعاوني (سايكو) مساهمي
 
يسر الشركة العربية السعودية للتأمين التعاوني ( سايكو) أن تدعوا مساهميها الكرام لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية يوم الأحد15/4/1432 هـ الموافق 20/3/2011م في تمام الساعة الرابعة عصراً بفندق ماريوت الرياض قاعة نجد للنظر في جدول الأعمال التالي :- 1-الموافقة على ماجاء بتقرير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2010م.2-الموافقة على تقرير مراجعي الحسابات والميزانية العمومية وحساب الأرباح والخسائر للعام المالي المنتهي في 31/12/2010م .3-إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن الأعمال التي قاموا بها خلال العام المالي المنتهي في 31/12/2010م .4-الموافقة على تعيين مراق

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:12 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir