منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25371)

الطـبـيـب 02-08-2011 06:20 PM

إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع
 
إلحاقاً لإعلان الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) والذي نشر على موقع تداول بتاريخ 8/2/2011م, تود الشركة أن توضح لمساهميها الكرام وتحديداً الفقرة الخامسة والمذكور فيها أن مجلس الإدارة اقترح توزيع أرباح على المساهمين بواقع 1 ريال عن كل سهم.نفيد مساهمينا أن هذه الأرباح هي عن النصف الثاني من العام 2010م , حيث سبق أن تم توزيع أرباح عن النصف الأول من عام 2010م بواقع (50) هللة عن كل سهم.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:11 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir