منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن تكافل الراجحي عن حصولها على موافقة مؤسسة النقد العربي ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25374)

الطـبـيـب 02-08-2011 07:00 PM

تعلن تكافل الراجحي عن حصولها على موافقة مؤسسة النقد العربي ا
 
تعلن تكافل الراجحي عن حصولها على الموافقة (النهائية) من مؤسسة النقد العربي السعودي على منتج وثيقة تغطيه العمال ضد مخاطر العمل ومسؤولية أصحاب العمل وبدء بيعها في السوق السعودي وذلك بموجب خطاب المؤسسة رقم 10264/IS/372 تاريخ 25/02/1432هـ الموافق 29/01/2011م ,والمستلم بالبريد بتاريخ: 06/03/1432هـ الموافق: 09/02/2011م

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:11 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir