منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة التصنيع الوطنية بخصوص توقيع إتفاقية ترخ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25425)

الطـبـيـب 02-14-2011 06:00 PM

إعلان إلحاقي من شركة التصنيع الوطنية بخصوص توقيع إتفاقية ترخ
 
إلحاقاً لإعلان شركة التصنيع الوطنية عن توقيع إتفاقية بين كل من شركة التصنيع الوطنية والشركة السعودية للصناعات المتطورة من جهة وشركة كاربنتر الامريكية من جهة أخرى ، توضح شركة التصنيع الوطنية ان تمويل المشروع عن طريق تسهيلات وقروض بنكية سوف يتراوح ما بين 70% إلى 75% حيث سيتم التفاوض مع الجهات المقرضة بعد الانتهاء من إنشاء شركة المشروع.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir