منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة الوطنيه للتنميه الزراعيه ( نادك ) النتائج المالي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25432)

الطـبـيـب 02-15-2011 01:00 AM

تعلن الشركة الوطنيه للتنميه الزراعيه ( نادك ) النتائج المالي
 
1- بلغ صافي الربح خلال العام10.5 مليون ريال ، مقابل خسارة مقدارها (42.9) مليون ريال للعام السابق .2-بلغت ربحية السهم خلال العام 0.17 ريال للسهم، مقابل خسارة مقدارها( 0.72 ) ريال للعام السابق . 3-بلغ إجمالي الربح خلال العام 478.4 مليون ريال،مقابل 418.4 مليون ريال للعام السابق بأرتفاع قدره 14.3%.4-بلغ الربح التشغيلي خلال العام36.2 مليون ريال، مقابل6.5 مليون ريال للعام السابق وذلك بأرتفاع قدره 457 % .5-بلغت مبيعات الشركة خلال عام 2010 م 1,448 مليون ريال مقابل 1,334 مليون ريال للعام السابق بإرتفاع قدره 8.5 %.6-يعود سبب ارتفاع ربح الشركة خلال عام 2010 م بشكل رئيسي إلي :- النمو في مبيع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir