منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن تشكيل مجلس إدارة إحدى الشرك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25433)

الطـبـيـب 02-15-2011 01:40 AM

تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن تشكيل مجلس إدارة إحدى الشرك
 
عقد مجلس مديري الشركة الوطنية لنقل الكهرباء وهي شركة ذات مسؤولية محدودة مملوكة للشركة السعودية للكهرباء إجتماعه الأول بتاريخ 12/3/1432هـ الموافق 15/2/2011م، والمكون من:-1.الأستاذ / أحمد بن محمد الجغيمان2.المهندس / سالم بن راشد المري3.المهندس / سعد بن حمد المنصور4.المهندس/ سليمان بن عبدالعزيز التويجري5.الدكتور / صالح بن عبدالرحمن العليان6.الدكتور / يوسف بن عبدالعزيز التركي7.المهندس / صالح بن محمد العنيزان وقد عين المجلس المهندس سالم بن راشد المرى رئيساً للمجلس، والمهندس سعد بن حمد المنصور نائباً للرئيس، كما عين المهندس صالح بن محمد العنيزان رئيساً

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir