منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة ( فيبكو ) عن تأجيل اجتماع الجمعية العمومية العادية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25454)

الطـبـيـب 02-16-2011 02:40 AM

تعلن شركة ( فيبكو ) عن تأجيل اجتماع الجمعية العمومية العادية
 
تعلن شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف ( فيبكو ) عن تأجيل موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية الواحد والعشرون ، المزمع عقده تمام الساعة السادسة من مساء يوم السبت القادم بتاريخ 16 / 3 / 1432 هـ الموافق 19 / 2 / 2011 م ، بقاعة توريسكو بفندق العليا هوليدي ان وسوف تعلن الشركة لمساهميها الكرام عن موعد انعقاد الجمعية القادم من خلال الاعلان في نظام تداول ، و بعد اخذ الموافقة من قبل ادارة الشركات بوزارة التجارة والصناعة . علما أن أحقية توزيع الارباح تستحق للمساهمين المسجلين في سجلات الشركة كما في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية حسب التاريخ الجديد.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:11 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir