منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان الحاقي من شركة المملكة القابضة بخصوص انتهاء مدة العرض (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25467)

الطـبـيـب 02-18-2011 07:40 PM

إعلان الحاقي من شركة المملكة القابضة بخصوص انتهاء مدة العرض
 
إلحاقا لإعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 27/02/1432هـ الموافق 31/01/2011م عن تقديم عرض غير ملزم ومبدئي الى مجلس إدارة شركة الاتصالات المتنقلة بالكويت (زين الكويت) لشراء كامل حصة الشركة في شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين السعودية) بتاريخ 27/02/1432هـ الموافق 31/01/2011م وكذلك الى الاعلانين الالحاقيين بتاريخ 6 و 13 من شهر فبراير. تعلن الشركة بأن مجلس ادارة زين الكويت لم يوافي شركة المملكة برد بخصوص العرض المقدم لذا فإن العرض قد انتهت مدته دون الوصول إلى أي اتفاق

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir