منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن سبيماكو الدوائية عن موافقة مجلس الإدارة على توقيع مذكرة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25483)

الطـبـيـب 02-19-2011 07:00 PM

تعلن سبيماكو الدوائية عن موافقة مجلس الإدارة على توقيع مذكرة
 
وافق مجلس إدارة سبيماكو الدوائية في اجتماعه المنعقد بتاريخ 19/2/2011م على قيام الشركة بتوقيع مذكرة تفاهم للمساهمة بنسبة (39%) مع شركة كوبر فارما المغربية وشركة أوروبية في المشروع المزمع إقامته في المملكة المغربية لإنتاج أدوية معالجة الأورام ، وتبلغ تكلفة المشروع الأولية (22) مليون دولار أمريكي ، ويهدف المشروع للاستفادة من الخبرة المتراكمة لدى شركة كوبر فارما في تسويق هذه المنتجات والتي تعد من أكبر شركات الأدوية في المغرب العربي إضافة إلى تعزيز هذه الشراكة مع شريك أوروبي لديه القدرة على تطوير وإنتاج هذه المستحضرات وتسجيلها في أوروبا وأمريكا.و تجدر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir