منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء يوصي بتوزيعأرباح عن العا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25495)

الطـبـيـب 02-20-2011 05:51 PM

مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء يوصي بتوزيعأرباح عن العا
 
بعد الإطلاع على النتائج المالية للشركة، أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء في اجتماعه الذي عقد مساء يوم الأحد 17/ 3 / 1432 هـ ،الموافق 20 / 2 /2011 م بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين من الأهالي ومن في حكمهم للعام المالي 2010م بواقع ( 70 ) هللة للسهم بإجمالي مبلغ (547) مليون ريال، وستكون أحقية توزيع الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية - تداول - بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة, وذلك بعد موافقة الجمعية العامة العادية على توصية المجلس في اجتماعها الذي سيعلن عن موعده لاحقاً.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir