منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن مجموعة أسترا الصناعية عن النتائج المالية السنوية المنته (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25507)

الطـبـيـب 02-21-2011 01:10 AM

تعلن مجموعة أسترا الصناعية عن النتائج المالية السنوية المنته
 
تعلن مجموعة أسترا الصناعية عن النتائج المالية السنوية المنتهية في 31/12/2010 م. 1 - بلغ صافي الربح 259 مليون ريال لعام 2010 مقابل 204 مليون ريال للعام السابق وذلك بارتفاع قدره 27% .2 - بلغت ربحية السهم 3.5 ريال لعام 2010 مقابل 2.8 للعام السابق. 3 - بلغ اجمالي الربح 508 مليون ريال مقابل 442 مليون ريال للعام السابق وذلك بارتفاع قدره 15% . 4 - بلغ الربح التشغيلي 175 مليون ريال مقابل 169 مليون ريال للعام السابق وذلك بارتفاع قدره 4%. 5 - ويعود الارتفاع في المبيعات والأرباح الصافية بشكل عام الى زيادة مبيعات جميع شركات المجموعة مع العلم بأن شركة مصنع التنمية للحديد ما زال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:24 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir