منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن مجموعة محمد المعجل عن توقيع اتفاقية شراء 20% من اسهم شر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25527)

الطـبـيـب 02-21-2011 05:40 PM

تعلن مجموعة محمد المعجل عن توقيع اتفاقية شراء 20% من اسهم شر
 
تعلن مجموعة محمد المعجل أنها وقعت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 22/02/2011م اتفاقية لشراء (40) الف سهم والتي تمثل 20٪ من اسهم شركة مصادر السعودية (شركة مقفلة) بقيمة عشرة ملايين ريال سعودي. وستقوم الشركة بتطوير البنية التحتية على أساس نظامي (BOT أوBOO)، إنشاء وتشغيل ثم امتلاك أو نقل الملكية، في مجال الطاقة ومياه التحلية ومياه الصرف الصحي، حيث عقدت مصادر السعودية عدة تحالفات مع كبار الشركات العالمية في قطاعات التشغيل والتمويل والإنشاءات والهندسة لبناء وإدارة مثل هذا النوع من المشاريع. وتعد هذه الخطوة تنفيذاً لاستراتيجية الشركة الجديدة في سبيل تنويع مصاد

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:03 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir