منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو سبيماكو ـ الدوائية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25542)

الطـبـيـب 02-22-2011 01:30 AM

تدعو سبيماكو ـ الدوائية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة
 
يسر مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية سبيماكو ـ الدوائية دعوة مساهمي الشركة لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر انعقادها بمقر الشركة بالقصيم / بريده / المدينة الصناعية وذلك يوم الأربعاء 18/4/1432هـ الموافـق 23/3/2011م في تمام الساعة السادسه والنصف مساءً للنظر في جدول الأعمال التالي :ـ1 . الموافقة على ما جاء بتقرير مجلس الإدارة .2 . الموافقة على الميزانية العمومية للشركة في 31/12/2010م وعلى حساب الأرباح والخسائر عن الفترة من 1/1/2010م حتـــى 31/12/2010م وتقرير مراقب الحسابات .3 . إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن نفس الفترة .4 . ا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir