منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم) النتائج المالية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25560)

الطـبـيـب 02-22-2011 02:40 AM

تعلن الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم) النتائج المالية
 
تعلن الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم) النتائج المالية السنوية الموحدة المنتهية في 31/12/2010م:1) بلغ صافي (الخسارة) (42.6) مليون ريال، مقابل صافي (خسارة) (60.6) مليون ريال للعام السابق، وذلك بانخفاض نسبته (29.7%). 2) بلغت (خسارة) السهم (0.09) ريال، مقابل (خسارة) (0.19) ريال للعام السابق مع العلم انه تم احتساب العائد على السهم بطريقة المتوسط المرجح في عام 2009م (لزيادة رأس المال في عام 2009).3) لا يمكن إحتساب إجمالي الربح أو الخسارة في نهاية العام لأن الشركة لم تبدأ عملية الانتاج بعد. 4) بلغ صافي (الخسارة) التشغيلية (14.2) مليون ريال، مقابل (25.2) مليون ريال للعام السابق وذ

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir