منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة سوليدرتي السعودية للتكافل عن عدم تمكنها من نشر نت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25654)

الطـبـيـب 02-23-2011 04:20 AM

تعلن شركة سوليدرتي السعودية للتكافل عن عدم تمكنها من نشر نت
 
تعلن شركة سوليدرتي السعودية للتكافل عن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية السنوية للفترة المنتهية في 31/12/2010 ، بسبب عدم حصولها على موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي ، وذلك نظراً لعدم اكتمال البيانات المسلمة. وسيتم تزويد المؤسسة بالبيانات المطلوبة ليتم الحصول على خطاب عدم الممانعة والإعلان عن هذه البيانات المالية لاحقاٌ.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir