منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو النقل الجماعي - سابتكو - مساهميها لحضور إجتماعي الجمعية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25667)

الطـبـيـب 02-26-2011 06:21 PM

تدعو النقل الجماعي - سابتكو - مساهميها لحضور إجتماعي الجمعية
 
يسر مجلس إدارة الشركة السعودية للنقل الجماعي ـ سابتكو دعوة حضرات المساهمين الكرام الذين يملكون عشرين سهماً فأكثر لحضور إجتماعي الجمعيتين العامة العاديـة "الثانية والثلاثون " وغير العادية "الثانية عشر" في تمـام الساعة الرابعة عصر يوم الأحد 22/4/1432هـ الـموافق 27/3/2011م ، بمركز الأمير سلمان الإجتماعي بمدينة الرياض طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، وذلك للنظر في الأمور المدرجة على جدول الأعمال وهي :جدول إعمال إجتماع الجمعية العامة العادية الثانية والثلاثون :1. الموافقة على ما ورد بتقرير مجلس الإدارة للعام المالي 2010م .2. الموافقة على الميزانية العمو

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:01 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir