منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو شركة الاسمنت العربية مساهميها إلى حضور إجتماع الجمعية ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25677)

الطـبـيـب 02-27-2011 01:30 AM

تدعو شركة الاسمنت العربية مساهميها إلى حضور إجتماع الجمعية ا
 
تدعو شركة الاسمنت العربية مساهميها إلى حضور إجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة والخمسون والمقرر أن ينعقد في الساعة الخامسة مساء يوم الاحد 03/04/2011 م الموافق 29/04/1432هـ ، حسب تقويم أم القرى وذلك بمقر الشركة بمدينة جـدة والذي يقع على طريق الملك عبدالعزيز وذلك للنظر في جدول الأعمال الآتي : 1- الموافقة على تقرير مجلس الإدارة لعام 2010 م .2- المصادقة على الميزانية العمومية للشركة كما هي في 31/12/2010م وقائمة الدخل عن نفس الفترة .3- إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم خلال الفترة المذكورة .4- الموافقة على توزيع أرباح بمقدار ريال عن كل سهم عن العام المالي 2

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir