منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو الشركة العقارية السعودية " العقارية " مساهميها لحضور اج (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25679)

الطـبـيـب 02-27-2011 01:30 AM

تدعو الشركة العقارية السعودية " العقارية " مساهميها لحضور اج
 
يسر مجلس إدارة الشركة العقارية السعودية , دعوة مساهمي الشركة الذين يمتلكون عشرين سهماً فأكثر لاجتماع الجمعية العمومية العادية في دورتها الثالثة والثلاثين والتي ستعقد في تمام الساعة السابعة من مساء يوم السبت 28 ربيع الآخر 1432هـ, الموافـق 02 أبريل 2011م - في مقر إدارة الشركة ( مركز العقارية التجاري الثاني بالعليا - الدور السابع - بالرياض) وذلك للنظر في جدول أعمال الجمعية : 1- الموافقـة على ما جـاء بتقـرير مجلس الإدارة 2- التصديق على القوائم المالية كما هي في 31 ديسمبر 2010م وحساب الأرباح والخسائر وتقرير مراقب الحسابات للسنة المنتهية في نفس التاريخ 3- المو

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir