![]() |
تدعو شركة الاتصالات السعودية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية ا
تدعو شركة الاتصالات السعودية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى يوم الأثنين 23/4/1432هـ الموافق 28/3/2011م الساعة السادسة والنصف مساءً بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الإنتركونتننتال بالرياض ، وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:1 - الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2010م.2 - الموافقة على القوائم المالية للشركة وتقرير مراجعي الحسابات للسنة المالية المنتهية في 31/12/2010م.3 - الموافقة على اقتراح مجلس الإدارة توزيع أرباح عن الربع الرابع من العام المالي 2010م بمقدار (0,75) هللة للسهم بالإض
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 07:11 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir