منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو شركة الاتصالات السعودية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25687)

الطـبـيـب 02-27-2011 05:00 PM

تدعو شركة الاتصالات السعودية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية ا
 
تدعو شركة الاتصالات السعودية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى يوم الأثنين 23/4/1432هـ الموافق 28/3/2011م الساعة السادسة والنصف مساءً بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الإنتركونتننتال بالرياض ، وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:1 - الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2010م.2 - الموافقة على القوائم المالية للشركة وتقرير مراجعي الحسابات للسنة المالية المنتهية في 31/12/2010م.3 - الموافقة على اقتراح مجلس الإدارة توزيع أرباح عن الربع الرابع من العام المالي 2010م بمقدار (0,75) هللة للسهم بالإض

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir