منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   القصيم الزراعية تعلن عن تأجيل تشغيل مشروع الدجاج اللاحم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25701)

الطـبـيـب 02-28-2011 01:50 AM

القصيم الزراعية تعلن عن تأجيل تشغيل مشروع الدجاج اللاحم
 
إلحاقاً لإعلان شركة القصيم الزراعية على موقع تداول بتاريخ 17/08/2010م فقد قامت الشركة بإتخاذ كافة الخطوات اللازمة لتجهيز و تشغيل المشروع إلا أنه نظراً لإنتهاء مدة عضوية مجلس الإدارة و ترشيح مجلس إدارة جديد إعتباراً من 19/02/2011م و لما يتطلبه المجلس الجديد من وقت لدراسة و إعادة تقييم و تنظيم أوضاع الشركة بشكل عام و مشروع الدواجن بشكل خاص ، فقد تقرر تأجيل تشغيل مشروع الدجاج اللاحم إلى وقت لاحق سيتم الإعلان عنه بعد إستكمال الترتيبات اللازمة حول الموضوع .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir