![]() |
القصيم الزراعية تعلن عن تأجيل تشغيل مشروع الدجاج اللاحم
إلحاقاً لإعلان شركة القصيم الزراعية على موقع تداول بتاريخ 17/08/2010م فقد قامت الشركة بإتخاذ كافة الخطوات اللازمة لتجهيز و تشغيل المشروع إلا أنه نظراً لإنتهاء مدة عضوية مجلس الإدارة و ترشيح مجلس إدارة جديد إعتباراً من 19/02/2011م و لما يتطلبه المجلس الجديد من وقت لدراسة و إعادة تقييم و تنظيم أوضاع الشركة بشكل عام و مشروع الدواجن بشكل خاص ، فقد تقرر تأجيل تشغيل مشروع الدجاج اللاحم إلى وقت لاحق سيتم الإعلان عنه بعد إستكمال الترتيبات اللازمة حول الموضوع .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 06:52 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir