منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   مجلس إدارة شركة فواز الحكير يوصي بتوزيع أرباح نقدية . (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25707)

الطـبـيـب 02-28-2011 05:00 PM

مجلس إدارة شركة فواز الحكير يوصي بتوزيع أرباح نقدية .
 
أوصى مجلس إدارة شركة فواز الحكير في إجتماعه المنعقد يوم الاثنين 25/3/1432هـ الموافق 28/2/2011م للجمعية العامة العادية بما يلي :-1- توزيع أرباح نقدية بمقدار (2.50 ) ريال لكل سهم وتمثل (25 %) من القيمة الإسمية للسهم. وسوف تكون أحقية الأرباح النقدية للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة لدى مركز الإيداع للأوراق المالية ( تداول) بنهاية يوم التداول السبت الموافق 05/03/2011.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:06 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir