منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو شركة اللجين مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25718)

الطـبـيـب 03-01-2011 01:30 AM

تدعو شركة اللجين مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادي
 
يسر مجلس إدارة شركة اللجين دعوة السادة المساهمين في الشركة الذين يملكون (20) عشرين سهما فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثاني والعشرين والمقرر عقده بإذن الله تعالى في تمام الساعة الرابعة والنصف بعد عصر يوم الأحد 22 ربيع الآخر 1432هـ الموافق 27 مارس 2011م بمقر الشركة بجدة الكائن في مركز المستقبل للأعمال (بالدور الثاني) مقابل الغرفة التجارية الصناعية بشارع الأمانة ، وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي : 1) المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2010م.2)المصادقة على القوائم المالية للسنة المنتهية في 31/12/2010م وتقرير مدق

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:49 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir