منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الماكولات والمشروبات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   قهوة موكا لذيذة , نشربها كل صباح ؟! (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25770)

shymAA 03-10-2011 01:28 AM

قهوة موكا لذيذة , نشربها كل صباح ؟!
 
المقادير: ـ 5 ملاعق من قهوة نسكافيه ـ ملعقة سكر بني ناعم




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ـ نصف لتر من الحليب الكامل الدسم
ـ قطعة شكولاته سوداء مفتتة لأجزاء صغيرة
ـ كوب من الكريمة الكاملة الدسم
ـ قطع ثلج للتقديم.

طريقة التحضير:
1 ـ ضع القهوة في الابريق مع نصف لتر من الماء المغلي والسكر حرك المقادير جيدا ثم اتركها جانبا لتبرد
2 ـ في انتظار ذلك ضع الحليب والشكولاته في حلة متوسطة حتى تذوب الشكولاته تماما ضع هذا الخليط في وعاء مقعر، ثم اضف اليه القهوة
3 ـ حركي المقادير جيدا، ثم اتركها تبرد في الثلاجة لساعة كاملة ضع قطع الثلج في أربع كؤوس من كؤوس التقديم

4 ـ أعد خلط المقادير من جديد جيدا، ثم وزعها داخل أكواب التقديم، وقبل تقديمها للضيوف زينها بالكريمة الكاملة الدسم.

mema.loga 11-21-2016 11:38 AM

لذيذة تسلم يديكى

علوان الخيري 06-12-2017 09:27 AM

احسنت النشر


الساعة الآن 01:56 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir