![]() |
ثيم ويندوز 8 على xp حصري روعه فنيه منميزه
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] قبل الجميع والكل ينتظر صدور الويندوز 8 [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ويا ربنا ما يطلعش مثل الفيستا :smailes83: تعالوا جميعا لنجرب الثيم الرائع لهذه النسخة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ثم تصغير الصور لجودة الموضوع ولمن يريد تكبيرها ما عليه الا بالضغط عليها حجم الثيم كاملا بعد فك الضغط 29.7 ميغا دا ثيم ولا قنبلة لا ثيم بس فيه تعالوا نحصي : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فبالاضافة لملف الثيم الأصلي و الخلفيات هناك -- windows styler لتغيير الأدريس بار - aero ultimate لتغيير الأيقونات - fences وذي شرحها في الفيديو تحت -vglance ذي أروع ما يكون و كمان شرحها في الفيديو -watermark للشفافية ........... أذن من يريد الثيم فقط والخلفيات يشطبهم لوحدهم ما فيش مشكل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]رغم أنني أحبب ان يجرب الجميع الثيم كاملا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] كل ما اطلبه منكم دعاء بدوام الصحة حتى نتمكن من خدمتكم اكثر ودمتم بكامل الصحة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 01:35 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir