![]() |
استفسار
السلام عليكم
الاخوه الكرام اذا ممكن تفيدوني برنامج كويت ون متوقف عندي السوق السعودي لماذا هل هو مايعمل عند الجميع وهل حيستمر مغللق افيدوني جزاكم الله خير |
أخوي ممكن تقولي شنو يعطيك البرنامج
يعني شلون عرفت انه مغلق ؟ |
| الساعة الآن 04:17 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir