![]() |
tv au maroc
لقد سمعت مؤخرا اخبارا حول خدمة التلفاز بالمغرب ارجوا بعض المعومات حول الشركة .هل maroc telecom او wana او meditel et comment y accédé a ce service و شكرا |
لا يوجد خلفية لدى أخى نتمى من الأخوة أن يدلوك على ما تريد والله المستعان |
اه
انا سمعت عن الموضوع ده .. سمعت انه موجود فى الجوالات الصينيه بس .. هى نوكيا بس صنع صيني ولازم تكون جيل ثالث .. |
| الساعة الآن 05:20 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir