منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   دنيا الجوال (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   tv au maroc (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=2618)

yassine-6 05-29-2008 02:19 AM

tv au maroc
 
لقد سمعت مؤخرا اخبارا حول خدمة التلفاز بالمغرب
ارجوا بعض المعومات
حول الشركة .هل maroc telecom او wana او meditel
et comment y accédé a ce service
و شكرا

Silver 06-10-2008 02:19 AM

لا يوجد خلفية لدى أخى

نتمى من الأخوة أن يدلوك على ما تريد

والله المستعان

THE KING 08-11-2008 07:40 AM

اه
انا سمعت عن الموضوع ده ..
سمعت انه موجود فى الجوالات الصينيه بس .. هى نوكيا بس صنع صيني ولازم تكون جيل ثالث ..


الساعة الآن 05:20 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir