منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   فرض غـرامة مـاليـة من هيـئة السوق المالية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=26516)

عقارات 09-25-2011 02:22 AM

فرض غـرامة مـاليـة من هيـئة السوق المالية
 
تعلن هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة رقم (5-29-2011) وتاريخ 27/10/1432هـ الموافق 25/9/2011م القاضي بفرض غرامة مالية مقدارها (50,000) خمسون ألف ريال على مصرف الراجحي، لمخالفتها الفقرة ( و) من المادة التاسعة من لائحة حوكمة الشركات ، إذا لم يحتوِ تقرير مجلس إدارتها المرفق ضمن القوائم المالية السنوية للعام المالي 2010م على الغرامة المفروضة على المصرف من الهيئة بتاريخ 28/2/2010م .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir